صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استعانت بشقيقها للتخلص من زوجها خوفاً على حبيبها

رضوى حسني

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 - 05:34 م

لم تهنأ يوماً في العيش مع زوجها بعد أن أجبرتها أسرتها على الزواج من ابن عمها، وترك حب عمرها ، وزاد الأمر سوءً  يوماً بعد الآخر كلما زادت قسوته عليها، لعلمه بانها تحب آخر، فهددها مراراً وتكراراً بقتل حبيبها أمام عينها، حتي أصبحت الحياة بينهم مستحيلة، وخوفاً على مصير حبيبها من بطش زوجها عقدت العزم علي قتل الزوج.

اقرأ أيضاً| «سيعاشر الجن نساءكم».. كلمة تقضي على حياة دجال سبعيني ضربا بقنا

استعانت الزوجة بشقيقها وحبيبها للتخلص منه نهائيًا، وفي يوم الواقعة اتفقت مع شقيقها الأصغر15 عامًا علي شراء القفازات والسكاكين، لتنفيذ جريمتها، كما اتصلت بحبيبها السابق  ويدعي " م. ك" 27 عاماً ،واتفقت معه علي قتل زوجها والهروب معا ليتزوجا، وبالفعل قامت بوضع  المخدر في الطعام الذي سيتناوله زوجها، ليفقد الوعي ولتسهل عمليه القتل، بينما يقوم شقيقها الصغير 15 عاما باستقبال العشيق وشقيقه وارشادهم على منزل المجني عليه، وما أن وصلا المنزل، حتي انهال على المجني عليه  بالسكين وهو ملقي علي سريره فاقداً للوعي، واخذا في تمزيق جسده، وذلك انتقامًا لما فعله بالزوجة من سوء المعاملة، وما أن شعرا بدخول والد المجني عليه بالمنزل فروا هاربين.

اقرأ أيضًا| «سامحني يا بابا».. الرسالة الأخيرة للشاب المنتحر بسبب لعبة إلكترونية

وعلى الفور قام الأب بابلاغ الشرطة والنيابة، وخلال  تحقيقات فادي زهران  مدير النيابة ، اعترفت المتهمة وتدعي "ب. م"19 سنة انها انتقمت من زوجها بالقتل بسبب تهديده الدائم لها بقتل حبيبها، فضلا عن سوء معاملته لها،  كما اعترف شقيق الزوجة بأنه  تخلص من أدوات الجريمة بالصحراء.

وبعد تمشيط المنطقة بالتعاون مع رجال الشرطة تم العثور على آداة الجريمة، واعترف المتهم الثالث شقيق العشيق  ويدعي " س. ك" 31 ويعمل سائق بانه انهال علي المجني عليه بالسكين وقتله بعدما علم بأن المجني عليه قد هدد بقتل شقيقه ووضع مبالغ مالية كبيرة لمن يتمكن من قتل شقيقه المتهم الرابع الهارب، فأمرت نيابة رأس سدر بإشراف المستشار محمد حجازي المحامي العام لنيابات جنوب سيناء، بحبس المتهمين الـ3، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل مع سبق الاصرار والترصد، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة